التصنيفات
خدمات

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة السويس بالاسم ورقم الجلوس

البحث عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة السويس بالاسم ورقم الجلوس، قد يشغل بال الكثير من الطلبة وأولياء الأمور وذلك بالتزامن مع إعلان النتائج على مستوى الجمهورية.

أسماء أوائل الشهادة الإعدادية في السويس 2021.. الفتيات تتصدر

وفي هذا الصدد، تقدم الوطن لقراءها نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 محافظة السويس بالاسم ورقم الجلوس، وذلك في إطار سلسلة الخدمات التعليمية التي تقدمها الجريدة لقراءها على مدار الساعة.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 محافظة السويس بالاسم ورقم الجلوس

يمكن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 محافظة السويس بالاسم ورقم الجلوس من هنــا.


أسماء أوائل الشهادة الإعدادية بمحافظة السويس

وجاءت أسماء أوائل الشهادة الإعدادية بمحافظة السويس بعد اعتماد النتيجة من اللواء عبدالحميد صقر محافظ السويس كالتالي:

المركز الأول: آية رمضان حسن محمود، وفي الأول مكرر شهد إيهاب الشهاوي بحصولهما على 280 درجة.

وفي المركز الثالث جاء كلًا من: ندى عماد مليك عزيز، ومريم محمود محمد، وحبيبة حسن محمد جلال، وعبدالرحمن محمد عبدالرحمن منصور، ووفاء خالد عبدالقادر، وفاطمة أشرف محمود محمد، وتسنيم أحمد محمد أحمد، وإبرام نادر عبده يعقوب.

كما جاء في المركز الثالث أيضًا: فاطمة أسامة عبدالعليم عبدالمقصود، وبسملة محمد محمد نجيب، وروان أشرف عبدالعليم علي، وياسمين سامي محمود أبو الوفا، وسامي محمد حبشي حسين علي، ومنة الله عامر محمد خضري، وهالة محمد نبيل محمدي مراد.

وجاء في نفس المركز، منة الله هشام عبدالعليم محمد، ومنة الله أحمد عبدالوهاب علي، وهلا أبو زيد ابراهيم محمد، ويوسف أحمد إبراهيم علي، وفيرينا راجي سامي يوسف جرجس، ونرمين علي سعد الدين علي.

نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس

يُذكر أنَّ مديريات التربية والتعليم والتعليم الفني، خصصت في عدد من المحافظات، رابطا إلكترونيا للحصول من خلاله على نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس، وأن إعلان نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية 2021 هي مسؤولية المديريات بالتنسيق مع المحافظة، موضحة أنَّ درجة الطلاب في امتحانات الفصل الدراسي الثاني هي التي يتمّ من خلالها التنسيق للمرحلة الأعلى سواء الثانوية العامة أو الثانوية الفنية، أو مدارس التكنولوجيا التطبيقية، موضحة أنَّ النتيجة ستشمل الدرجات التي حصل عليها كل طالب في كل مادة بالتفصيل، إضافة إلى نسبة النجاح والرسوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *