التصنيفات
خدمات

«لو قابلك موظف فاسد».. 4 طرق لإبلاغ التنمية المحلية عن تجاوزات الأحياء

تحرص الدولة والحكومة المصرية على خلق علاقة متوازنة بين المواطنين والموظفين، اتاحت إمكانية تقديم شكوى ضد موظف في الأحياء بداية من رئيس الحي وحتى أحدث موظف، خاصة إذا تأكدت من أنه مرتشي أو فاسد.

وقد أعلنت وزارة التنمية المحلية منذ فترة عن مبادرة «صوتك مسموع» والتي تمكنك من الإبلاغ عن أي موظف مرتشي أو فاسد، وقد أتاحت تقديم الشكاوي بعدة طرق حتى يتمكن المواطن من اختيار ما تناسبه منهم.

وفي هذا الصدد، تستعرض جريدة «الوطن» ضمن خدماتها التي تقدمها لقرائها على مدار اليوم، في مجال الخدمات الحكومية، خطوات الإبلاغ عن موظف فاسد أو مرتشي في الأحياء، لوزارة التنمية المحلية، حتى يتم التحقيق واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة، وذلك وفقًا لمبادرة الحكومية «صوتك مسموع» وذلك في السطور التالية.. 

خطوات الإبلاغ عن موظف فاسد أو مرتشي

وحددت وزارة التنمية المحلية عددا من الطرق التي يمكن من خلالها أن يقوم المواطن بتقديم شكوى في موظفي الأحياء، بداية من رئيس الحي إلى أقل موظف، من خلال مبادرة «صوتك مسموع» لتلقي شكاوى المواطنين من خلال عدد وسائل وهي :

تطبيق الواتساب

يمكن من خلال إرسال رسالة على تطبيق الواتساب المخصص لتلقي الشكاوى عبر  واتس آب على الرقم 01150606783 .

مواقع التواصل الاجتماعي

يمكن إرسال شكوى عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عبر صفحة الفيسبوك بعنوان «صوتك مسموع». www.facebook.com/sotakmasmwo.

البريد الإلكتروني

ويمكنك كتابة شكوتك بشكل مفصل عن طريق البريد الإلكتروني وإرساله عبر البريد المخصص لتلقي الشكاوي في التنمية المحلية Info@mld.gov.eg.

الخط الساخن

يمكنك التواصل بشكل مباشر مع مركز الشكاوي من خلال الاتصال على رقم الخط الساخن: «15330» بما ييسر على المواطنين الإبلاغ عن الشكاوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *