التصنيفات
خدمات

شروط وتفاصيل الحصول على قرض بضمان العقار من البنك الأهلي

يحلم الكثيرون بإجراء مشاريع أو الوفاء بمستلزمات معينة، وضيق الحال يدفعهم أحيانا إلى الاقتراض وهو ما يجد به بعض الصعوبة في كثير من الأحيان نظرا للشروط التي يضعها البنوك للاقتراض خاصة بالنسبة لغير الموظف، وهو ما وضع البنك الأهلي حلا له، حيث أتاح لعملائه الحصول على قرض بضمان العقار الذي يسكن به.

ويقدم البنك الأهلي قرضا بضمان العقار لجذب أكبر شريحة من العملاء الجدد بشروط ميسرة، ومنح قرض بضمان عقار 2021، لضمان البنوك الحصول على استرداد المبالغ المالية وفوائد الأقساط خلال فترة زمنية محددة، ومن ضمن مميزات هذا القرض سرعة حصول العمليل عليه فلا يتسغرق وقت طويل حتى صرف مبلغ القرض.

وفي السطور التالية نعرض أبرز تفاصيل وشروط الحصول على قرض بضمان عقار 2021، من البنك الأهلي المصري لأصحاب المهن الحرة والأطباء بقيمة تمويل تصل لـ مليون جنيه كحد أقصى ومدة تمويل تبلغ 7 سنوات دون ضامن.

مميزات الحصول على قرض بضمان عقار

يتيح لصاحبه ميزة التأمين على الحياة خلال فترة الاقتراض.

سرعة الحصول عليه بعد أيام من التقديم للحصول على القرض.

شروط الحصول على قرض بضمان العقار من البنك الأهلي المصري

يجب ألا يقل عمر المقترض عن 21 ولا يتجاوز الـ65 عاما بنهاية التمويل.

تقديم صورة من بطاقة رقم قومي بشرط أن تكون سارية.

إحضار إيصال مرافق حديث.

إحضار مستندات ملكية العقار أو عقد الإيجار وصورة البطاقة الضريبية سارية ومستخرج رسمي من السجل التجاري وعقد تأسيس الشركة وكشف حساب بنكي شخصي أو للنشاط عن آخر عام.

الحد الأدنى للبدء في النشاط الذي يدفع للحصول على القرض 3 سنوات  لعملاء البنك الأهلي «لمن مضى على تعاملاتهم مع البنك عام على الأقل» أو 5 سنوات لغير عملاء البنك الأهلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *