التصنيفات
خدمات

موعد مباراة برشلونة وإلتشي اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يحل نادي برشلونة الإسباني ضيفا ثقيلا على نظيره إلتشي، اليوم الأحد، على ملعب فالفيرو، في إطار منافسات الجولة الـ 20، من مسابقة الدوري الإسباني.

ويطمح فريق برشلونة بقيادة مدربه الهولندي رونالد كومان، لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل العودة  للمنافسة على صدارة جدول المسابقة، حيث أن الفوز في هذه المباراة سيجعله يتقدم إلى المركز الثالث وعودة الأمل له للمنافسة على صدارة الدوري التي يحتلها أتلتيكو مدريد برصيد 44 نقطة متقدما بفارق 10 نقاط عن الفريق الكتالوني.

كما يطمح فريق إلتشي في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم، من أجل الابتعاد خطوة عن مراكز الهبوط، حيث يدخل المباراة بكامل قوته، محاولا استغلال عامل الأرض وعقدة الأندية الكبيرة أمام الفرق الصاعدة، التي ظهرت منذ بداية الموسم الجاري، لتحقيق نتيجة إيجابية ولتجنب التراجع في جدول ترتيب الليجا.

موعد مباراة برشلونة وإلتشي اليوم

تقام مباراة إلتشى ضد برشلونة فى تمام الساعة الخامسة والربع مساء اليوم، الأحد.

ويغيب عن مباراة اليوم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، تنفيذا لعقوبة إيقافه مباراتين، بعد حصوله على بطاقة حمراء في المباراة الماضية أمام أتلتيك بلباو، بنهائي كأس السوبر الإسباني التي خسرها النادي الكاتلوني وفقد اللقب.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإلتشي اليوم

وتذاع مباراة برشلونة وإلتشي عبر قناة beIN Sports HD 3

يذكر أن برشلونة يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة، ويحتل فريق إلتشي المركز الـ 18 برصيد 17 نقطة.

وهناك العديد من المباريات التي ستقام اليوم، حيث سيلتقي ضمن منافسات الجولة ذاتها من مسابقة الدوري الإسباني، أتلتيكو مدريد مع فالنسيا، أوساسونا مغ غرناطة، سيلتا فيجو مع إيبار.

يذكر أن مباريات الدوري الإسباني تقام بدون حضور الجماهير، خوفا من تفشي فيروس كورونا المستجد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *