التصنيفات
خدمات

طرح شقق الإعلان الـ15 قريبا.. ماذا تفعل إذا فقدت كلمة مرور حساب الحجز؟

ينتظر المواطنون طرح وحدات الإسكان الاجتماعي في الإعلان الجديد، حيث قالت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري مي عبدالحميد، إنه سيتم طرح الوحدات السكنية التابعة للإعلان الـ15 في الإسكان الاجتماعي، خلال الأيام المقبلة، عقب الانتهاء من فرز طلبات المتقدمين لوحدات الإعلان السابق.

وفي حال وجود حساب على الموقع الإلكتروني الخاص بحجز وحدات الإسكان الاجتماعي، يمكن استخدامه لحجز وحدات الإعلان الـ15 من خلال إدخال الرقم القومي وكلمة المرور وفي حالة فقد كلمة المرور يتم اتباع الخطوات التالية:

1) الدخول على الموقع والضغط على دخول مستخدم حالي من هنــــــــا.

2) الضغط على نسيت كلمة المرور أرسل كلمة مرور جديدة.

3) إعادة إدخال الرقم القومي ورقم المحمول والبريد الإلكتروني إن وجد، مع مراعاة إدخال نفس البيانات المسجلة في بداية التسجيل كمستخدم جديد.

4) الضغط على خانة «أنا لست برنامج روبوت».

5) الضغط على كلمة إرسال لتصل رسالة بكلمة المرور يتم إرسال رسالة بكلمة مرور مؤقتة لمدة خمس دقائق عن طريق كل من SMS والإيميل، على أن يتم استخدامها في إنشاء كلمة سر دائمة وكلمة السر الدائمة يجب أن تكون من 8 أحرف إنجليزية على الأقل تحتوي على حرف كبير ورقم بالإضافة إلى أحد الرموز، مع الأخذ في الاعتبار أنه سيتم عمل بلوك لمدة ساعة في حالة تخطى ثلاث محاولات.

وبعدها يمكن الدخول واستخراج رقم استمارة خاص بالمشروع الجديد من خلال نفس الحساب.

يذكر أنّ مساحات الشقق التي سيتم طرحها في الإعلان الـ15 تبدأ من 90 مترا كاملة التشطيب، وستتواجد في مدن 6 أكتوبر الجديدة، وحدائق أكتوبر، وحدائق العاصمة بمدينة بدر، والعبور الجديدة.

على أن يتم تسديد قيمة الوحدة السكنية بأنظمة سداد مختلفة، منها نظام التقسيط لمدة تصل إلى 20 عامًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *