التصنيفات
خدمات

رابط تسجيل استمارة امتحانات الدبلومات الفنية 2021

يستعد طلاب الدبلومات الفنية لملء استماراتهم لدخول الامتحانات هذا العام، وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنّ تسجيل استمارات بيانات الطلاب للتقدم إلى لجان امتحانات الدبلومات الفنية متاح الآن.

رابط بتسجيل استمارة امتحانات الدبلومات الفنية 2021

وأتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، للطلاب، تسجيل الاستمارة الإلكترونية لطلاب الصف الثالث الثانوي، وذلك من خلال هذا الرابط

ويجب على الطالب أن يسدد رسوم المصروفات الدراسية، وأصل إيصال الاستمارة وصورتين منه، وعمل استمارة إلكترونية على أوفيس 365 من خلال التابلت، وصورة إيصال المصروفات المدرسية وصورة إيصال تأمين التابلت 100 جنيه (بريد)، وإحضار 4 صور شخصية 6/4، وصورة بطاقة ولي الأمر، وشهادة ميلاد الطالب، مع مراعاة كتابة الاسم رباعي بالكمبيوتر أسفل الصورة.

وأتاحت الوزارة عملية التسجيل منذ الأحد 10 يناير، في إطار الاستعدادات لعقد امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية للعام الدراسي 2020/2021.

وإذا حدث خطأ أثناء تسجيل البيان يتم التعديل عن طريق وحدة المعلومات بالمدرسة التابع لها الطالب، أو التقدم بشكوى من تسجيل الاستمارة الإلكترونية من خلال البوابة الرسمية للشكاوي الإلكترونية.

يذكر أنّ التسجيل الإلكتروني بداية من هذا العام سيتم باستخدام البريد الإلكتروني الرسمي للطالب، ويمكن الحصول عليه من خلال البوابة الإلكترونية للحساب المدرس الإلكتروني الموحد والمتاح لجميع الطلاب في الانظمة المختلفة للدراسة سواء كان (حكومي – خاص -منازل).

وفي ذات الصدد، أعلنت وزارة التربية والتعليم بدء عملية التسجيل لملء الاستمارة الإلكترونية لدخول امتحانات الثانوية العامة من الأحد الموافق 10 يناير الحالي، في إطار استعدادات الوزارة لعقد امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2020- 2021.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أعلنت أنّ موعد امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2021/2020 ، سيكون في 19 يونيو 2021.

وأكدت الوزارة أنّ وضع الأسئلة وتصحيحها سيكون إلكترونيا دون تدخل بشري، بنماذج مختلفة متساوية في درجات الصعوبة. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *