التصنيفات
خدمات

مهندس ديكور يُثمن شقق مدينة بدر وأبراج العلمين: «التشطيبات ممتازة»

نشر هاني يونس المستشار الإعلامي لرئاسة الوزراء عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صورًا لإحدى الوحدات السكنية المجهزة في مدينة بدر لموظفي الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة، والتي جرى تأثيثها كنموذج.

وتعتبر الوحدات السكنية المجهزة هي مشروع سكني ضخم، يضم نحو 9024 وحدة سكنية، تستعد به مدينة بدر، ليكون مقر سكن موظفي العاصمة الإدارية الجديدة، إذ يتم تسليمها للموظفين كاملة التشطيب بكل المرافق، من كهرباء، مياه، غاز، جاهزة للسكن الفوري.

واستعرض «يونس» نموذج فرش إحدى الوحدات السكنية بـ أبراج مدينة العلمين الجديدة، المطلة على البحر، والتي ظهرت بتشطيبات لوكس و سوبر لوكس.

وفي هذا الصدد، تواصلت «الوطن» مع مهندس الديكور مصطفى نوح، والذي قدم سعرًا تقريبيًا لتشطيبات الشقق التي استعرضها مستشار مجلس الوزراء على النحو التالي:

أسعار تشطيبات شقة مدينة بدر

– تراوح السعر التقريبي لغرفة النوم الرئيسية بين 30 إلى 40 ألف جنيه متضمنًا تشطيبات الحوائط والأثاث الخشبي والسيراميك الباركيه والنجف والستائر.

– فيما تراوح السعر التقريبي لغرفة الأطفال بين 20 إلى 25 ألف جنيه متضمنًا تشطيبات الحوائط والأثاث الخشبي والسيراميك الباركيه والنجف والستائر.

– أما الريسبشن فيتراوح سعره التقريبي بين 30 إلى 35 ألف جنيه متضمنًا السفرة وطقم الأنتريه والديكورات المستخدمة من لوحات وشمعدان والأرضيات سواء كان سيراميك أو بورسلين.

– وبالنسبة للحمام بلغ سعره التقريبي نحو 20 ألف جنيه متضمنًا الطقم الصحي ووحدة الاستحمام الزجاجية وسيراميك الحوائط والأرضيات، وتراوح سعر المطبخ التقريبي بين 30 إلى 35 ألف جنيه متضمنًا الثلاجة والبوتاجاز ومبرد المياه والسيراميك المستخدم.

إذ يقول «نوح» إنّ المساحة التقريبية للشقة بين 80 مترًا إلى 100 متر.

أسعار تشطيبات شقق العلمين الجديدة

– ويتراوح السعر التقريبي لغرفة النوم الرئيسية بين 50 إلى 55 ألف جنيه متضمنًا تشطيبات الحوائط والأثاث الخشبي والسيراميك الباركيه والنجف والستائر والإضاءة المستخدمة على الحوائط.

– فيما تراوح السعر التقريبي لغرفة الأطفال بين 45 إلى 50 ألف جنيه متضمنًا تشطيبات الحوائط والأثاث الخشبي والسيراميك الباركيه والنجف والستائر والإضاءة.

– أما الريسبشن فيتراوح سعره التقريبي بين 110 إلى 130 ألف جنيه متضمنًا السفرة وطقم الأنتريه والستائر والديكورات المستخدمة من لوحات وشمعدان والأرضيات سواء كان سيراميك أو بورسلين ومكتبة التلفزيون.

– وبالنسبة للحمام تراوح سعره التقريبي بين 35 إلى 40 ألف جنيه متضمنًا الطقم الصحي ووحدة الاستحمام الزجاجية وسيراميك الحوائط والأرضيات والديكورات، وتراوح سعر المطبخ التقريبي بين 90 إلى 100 ألف جنيه متضمنًا الثلاجة والبوتاجاز والسيراميك المستخدم ووحدة المطبخ المصنوعة من الألوميتال أو الخشمونيوم.

ويُرجح المهندس مصطفى نوح أنّ الشقة مساحتها تتراوح بين 140 إلى 170 مترًا، فضلًا عن أنّها مطلة على البحر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *