التصنيفات
خدمات

أحداث مسلسل ضربة معلم الحلقة 40.. ومواعيد العرض والإعادة

تصدر مسلسل ضربة معلم حلقة 40، تريند محرك البحث العالمي «جوجل»، بسبب الأحداث المتلاحقة، التي حظيت بمتابعة آلاف المشاهدين بسبب الكوميديا والمشاهد اللطيفة وتغير مجرى الأحداث.

وتعرض «الوطن»، استمرارا لخدماتها التي تقدمها لقرائها على  مدار اليوم، ولمحبي مسلسل ضربة معلم الحلقة 40، ملخص الأحداث، مواعيد العرض والإعادة للعمل الدرامي، والقنوات الناقلة، وترددها، وذلك في السطور التالية.

ملخص أحداث مسلسل ضربة معلم الحلقة 40

تناولت أحداث الحلقة 40 من مسلسل ضربة معلم هروب عريس ليلى «هاجر أحمد» قبل الزفاف بساعات قليلة، وشعور والدها بالعار المعلم شردي «رياض الخولي»، ما دفع جابر «محمد رجب»، إلى إظهار الشهامة، وقام بدور العريس حتى ينقذ سمعة المعلم شردي وأولاده.

وطلب المعلم شردي من جابر أن يحافظ على ابنته ليلي وأن يبقي معها ليحافظ على أموالها ويحميها من أخيها الذي يرغب في الحصول على ميراثها، ويثير الأمر الريبة والحيرة لدي صديق جابر المقرب صلاح الذي يثوم بدوره «محمد نجاتي».

وتأتي تباهي التي تقوم بدورها الفنانة «رانيا فريد شوقي» لتبارك للمعلم شردي، لتكتشف أن طليقها هو العريس.

وتشتعل الأحداث عندما يذهب العروسان إلى الفندق، وتجلس ليلي بفستان الزفاف الأنيق، بينما يقوم جابر بارتداء الكلسون، وشعور ليلي أنها في ورطة في إطار كوميدي.

مواعيد إعادة عرض مسلسل ضربة معلم الحلقة 40

يعرض مسلسل ضربة معلم، على مجموعة قنوات CBC الفضائية، في المواعيد التالية:

يعرض على قناة سي بي سي الفضائية، 5 أيام في الأسبوع، بداية من السبت وحتى الأربعاء، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً، وتعاد الحلقة في تمام الساعة 12 منتصف الليل.

ويعرض المسلسل على قناة cbc دراما، في الساعة 11 مساءً، وتعاد الحلقة مرتين، الأولى في الخامسة صباحًا، والمرة الثانية في تمام الساعة 2 ظهرًا من اليوم التالي.

تردد قناتي سي بي سي الفضائية ودراما

ويمكن لمحبي مسلسل ضربة معلم، متابعة قناتي سي بي سي، على التردد الجديد بداية من يناير المقبل من خلال:

التردد: 11758

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ:5/6

معدل الترميز:27500.

القمر الصناعي: نايل سات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *