التصنيفات
خدمات

38 فرصة عمل في شركة أجهزة كهربائية بمرتبات مجرية وبدلات انتقال

أعلنت الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب بوزارة الشباب والرياضة عبر الصفحة الرسمية  للوزارة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» توفر عدد من الوظائف الشاغرة في شركة كبرى للأجهزة الكهربائية، ضمن مبادرة «طور وغير» ومؤسسة «كير مصر للتنمية».

وأوضحت الإدارة لمركزية، أن الوظائف المطلوبة للعمل تتطلب 38 شابًا فني صيانة أجهزة منزلية وفني شاشات، للعمل في عدة محافظات على مستوى الجمهورية، هي القاهرة، والجيزة، والقلوبية، وكفر الشيخ، والشرقية.

أماكن العمل

وحددت الوزارة أماكن العمل بفروع الشركة في محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية بمناطق وسط البلد، والسلام، والمطرية، وحلوان، وبدرشين، والبراجيل، وإمبابة، وطوخ، وشبين القناطر، إضافة إلى محافظتي كفر الشيخ والشرقية.

شروط التقدم للوظائف

وضعت الشركة مجموعة من الشروط التي يجب توافرها في المتقدمين، وهي:

– أن يكون حاصلًا على مؤهل عال أومتوسط «معهد أو دبلوم صناعي».

– الحد الأقصى لسن المتقدم 30 عامًا.

– أن يكون المتقدم  لديه موقف محدد من التجنيد.

– توافر خبرة سابقة في نفس مجال الوظائف المطلوبة والمتقدم لها في صيانة الأجهزة المنزلية أو صيانة الشاشات.   

مميزات العمل

يحصل المقبولون على مرتبات مجزية، ووجبات، وأرباح سنوية، وبدلات مواصلات، إضافة إلى فرصة الترقي في الشركة.

طريقة التقديم للوظائف

يتم التقدم للالتحاق بالوظائف المطلوبة من خلال ملء بيانات استمارة التقديم المتاحة على الصفحة الرسمية لوزارة الشباب والرياضة، وكتابة الاسم، والسن، ورقم المحمول، والمنطقة السكنية، واختيار أحد المحافظات الخمس المتاح بها العمل، والمؤهل الدراسي، والتخصص، وتحديد الوظيفة المراد التقدم لها، وكتابة الخبرات السابقة، واختيار النوع، وفي النهاية الضغط على «submit».

يذكر أن «طور وغير» تعمل على توفير وظائف للشباب ودورات تدريبية، حيث أطلقت في شهر فبراير 2020 منصة تدريبية مجانية تتيح فرص تدريب في أي وقت بسهولة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *