التصنيفات
غير مصنف

الطقس اليوم الخميس 29-10-2020 في مصر والدول العربية

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن توقعات خبراء الأرصاد بشأن حالة الطقس، اليوم الخميس، إذ يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، والرياح معتدلة، وتتكون الشبورة المائية صباحًا على الوجه البحري والقاهرة والسواحل الشمالية وشمال الصعيد.

الطقس في مصر

وأضاف الخبراء أنّه يسود ليلًا مائل للبرودة على القاهرة والوجه البحري والسواحل الغربية وشمال الصعيد، لطيف على السواحل الشرقية وجنوب سيناء وجنوب الصعيد.

حالة البحرين المتوسط والأحمر

وبالنسبة لحالة البحرين المتوسط والأحمر تكون خفيفة إلى معتدلة، وارتفاع الموج فيهما من متر إلى 1.75 متر، والرياح السطحية جنوبية غربية إلى شمالية غربية على المتوسط، وشمالية غربية إلى شمالية شرقية على الأحمر.

الطقس في السعودية

أعنت إدارة الأرصاد الجوية في السعودية، عن توقعات الطقس اليوم، أذ أنه من المتوقع أن يتكون الضباب خلال ساعات الليل والصباح الباكر على أجزاء من المنطقة الشرقية خاصة الجنوبية منها، وتكون السماء غائمة جزئياً على أجزاء من المرتفعات الغربية والجنوبية الغربية كذلك تتأثر أجزاء من منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة بالعوالق الترابية التي تحد من مدى الرؤية الأفقية.

الطقس في الكويت

أعلنت إدارة الأرصاد الجوية في الكويت، أنه من الموقع أن يكون الطقس مائل للحرارة والرياح متقلبة الإتجاه خفيفة السرعة 06 – 22 كم/ساعة وتظهر بعض السحب العالية نهارا، ومعتدل والرياح متقلبة الاتجاه خفيفة السرعة 06 – 22 كم/ساعة ليلا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *