التصنيفات
غير مصنف

فاتورة التليفون الأرضي.. 5 خطوات للاستعلام والسداد إلكترونيًا

بدأت الشركة المصرية للاتصالات اليوم، تحصيل فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2020، عن 3 أشهر، وقدمت خدمة معرفة الفاتورة وسدادها إلكترونيًا، من خلال الموقع الرسمي لها.

وتستعرض “الوطن” في التقرير التالي، خطوات الاستعلام وسداد الفاتورة إلكترونيا:

1- الدخول على الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات من هنـــــــــا .

2- إدخال كود المنطقة، ورقم التليفون الأرضي، ثم الضغط على “اظهر الفواتير”، فتظهر الفواتير التي لم يتم دفعها وقيمتها.

3- الضغط على “اختر للسداد” ثم كلمة “ادفع” أعلى الشاشة.

4- تظهر صفحة أخرى لاستكمال عملية الدفع، فيتم إضافة البريد الإلكتروني، ثم الضغط على “سدد”.

5- يتم اختيار طريقة الدفع الأفضل لك، سواء بالفيزا أو الماستر كارد، وهي آخر خطوة لاستكمال سداد الفاتورة إلكترونيًا بنجاح.

ويمكن للعملاء دفع فاتورة التليفون الأرضي الثابت، عن طريق الذهاب إلى منفذ أو مقر الشركة في فروعه المختلفة بنطاق الجمهورية، أو دفعها من خلال منافذ “فوري، أمان، خدماتي، مصاري، BEE، راديو شاك”، أو من خلال مكاتب البريد المصري بجميع المحافظات.

وتمنح شركة المصرية للاتصالات، لعملائها مهلة شهر لسداد الفاتورة من وقت البدء، وحال عدم السداد خلال هذه الفترة تتحول خدمة التليفون الأرضي إلى الاستقبال فقط، بحيث لا يمكن للمستخدم إجراء مكالمات، وبعد مرور شهر آخر، ولم يسدد العميل الفاتورة ترفع الخدمة عنه بشكل مؤقت لحين الدفع، مع تراكم المصروفات الإدارية، قبل رفع الخدمة بشكل نهائي، حال عدم السداد.

وتحدد الشركة نظام تحصيل فاتورة التليفون الأرضي من المواطنين، وفقا لاتفاق مسبق من قبل المتعاقد، سواء كان السداد شهري أو ربع سنوي أو سنوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *