التصنيفات
غير مصنف

“المقاصة ضرب نار في الهواء”.. وسيط صفقة إبراهيم يكشف أسباب قرار الأهلي المفاجئ

01:27 ص

الثلاثاء 13 أكتوبر 2020

كتب- عمر قورة:

أكد وكيل اللاعبين تامر النحاس، وسيط الصفقة بين الأهلي ومحمد إبراهيم لاعب مصر المقاصة، أن النادي الأحمر أخطره بالتراجع عن إتمامها، مشيرا إلى أن إدارة النادي الفيومي طلبت مبلغا كبيرا لبيع اللاعب.

وقال النحاس، في تصريحات هاتفية لبرنامج “الماتش” عبر قناة “صدى البلد”: “كانت هناك رغبة متبادلة منذ ثلاثة أسابيع بين الأهلي ومحمد إبراهيم لانضمام اللاعب للفريق تزامنا مع تألقه في الدوري المصري”.

وأضاف: “الأهلي كان الأكثر حرصا وجدية للتعاقد مع اللاعب، وقدّم عرضا ماليا لكن المقاصة طلب قيمة مالية أكبر رغم تبقي عام في عقد اللاعب”.

وأكمل: “محمد إبراهيم أبدى رغبة مبدئية للانتقال إلى الأهلي، والمدير الفني السابق رينيه فايلر كان يريد التعاقد معه ومقتنعا به”.

وتابع: “المدير الفني الجديد بيتسو موسيماني له سياسة مختلفة، ويرغب في الاستفادة من لاعبي الأهلي والناشئين في مركز صانع الألعاب، وهو ما عطل صفقة محمد إبراهيم وجعله يتراجع عن الصفقة”.

وواصل: “أبلغ الأهلي محمد إبراهيم بعدم إتمام الصفقة بالتراضي وبشكل ودي بين كل الأطراف، واللاعب قبل الأمر بكل احترام، ولا يزال بيراميدز في الصورة”.

وأكد: “عدم انتقال محمد إبراهيم إلى الأهلي يعد خسارة كبيرة؛ لأن اللاعب كان سيضيف الكثير فنيا للفريق في ظل مجموعة النجوم المتواجدين في الفريق”.

وأتم تامر النحاس تصريحاته قائلا: “المقاصة ضرب نارًا في الهواء وطلب أرقامًا غير مناسبة للتخلي عن محمد إبراهيم، ولو طلب النادي مبلغًا معقولاً في البداية لكانت الصفقة تمت وأصبح إبراهيم لاعبًا في الأهلي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *