التصنيفات
غير مصنف

“هسافر القاهرة أستلمها”.. أول تصريح لوالد طالبة الإسكندرية المتغيبة

07:41 م

الخميس 08 أكتوبر 2020

الإسكندرية – محمد عامر:

قال الدكتور إبراهيم سماحة، أستاذ الطب البيطري بجامعة الإسكندرية، إنه في طريقه إلى القاهرة، لاستلام ابنته “فرح” المتغيبة منذ 3 أيام، وذلك بعد إبلاغه من قبل وزارة الداخلية بالعثور عليها في القاهرة.

وأكد “سماحة” في تصريحات صحفية له، أنه لا يعلم أي تفاصيل عن ظروف اختفائها أو العثور عليها، قائلا: “لا تزال في الطريق ولن يطمئن قلبي إلا بعد رؤيتها والتحدث إليها”.

وأعلنت وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، العثور على “فرح.إ.س” طالبة بالصف الثاني الإعدادي، وذلك بعد تغيبها عن منزل أسرتها بمنطقة سموحة منذ أول أمس.

ونشرت صفحة نقابة الأطباء البيطريين بالإسكندرية على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”:” الحمد لله تم العثور على فرح ابنة الدكتور إبراهيم سماحة بواسطة رجال الشرطة المصرية .. وهي بخير”.

كانت أسرة الطالبة “ف.إ.س” حررت محضرا بقسم شرطة سيدي جابر حمل رقم 10270 لسنة 2020 إداري سيدي جابر، يفيد تغيبها عن المنزل بعد خروجها لشراء بعض المستلزمات.

وصاحب واقعة الفتاة المذكورة تداول معلومات مغلوطة وشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي، تحذر من وجود حوادث خطف لـ4 فتيات بالإسكندرية.

ونفت وزارة الداخلية، في بيان رسمي، أمس، ما تداولته بعض الصفحات على شبكة الإنترنت، من ادعاءات حول تعدد حالات اختفاء فتيات المدارس بالإسكندرية.

وأكدت الوزارة أن الواقعة تتلخص في بلاغ أسرة طالبة بإحدى المدارس بتغيبها عن المنزل، ويجرى حاليًا فحص البلاغ المشار إليه- في إشارة إلى طالبة سموحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *