التصنيفات
غير مصنف

“ما ناموش على فرشتهم”.. عم العريس يكشف تفاصيل مصرع زوجين بعد

03:30 م

الإثنين 05 أكتوبر 2020

الشرقية – فاطمة الديب:

حالة من الحزن عاشها أهالي قرية طحا المرح، التابعة لمركز شرطة ديرب نجم بالشرقية، عقب الإعلان عن وفاة عروسين عقب زفافهما بأقل من 24 ساعة.

“مصراوي” تواصل مع عم الزوج، الذي أكد حالة الحزن التي انتابت أهالي القرية، لافتًا إلى أن ذلك يرجع لفجاعة الحادثة ووقعها الأليم على الجميع.

“بقالهم سنتين مخطوبين وبيجهزوا في شقتهم ولما اتجوزوا ما عاشوش فيها يوم، لكن قضاء الله نفذ”.. كانت تلك كلمات “محمد” عم عريس الشرقية المتوفى مع عروسه بعد أقل من 24 ساعة على زفافهما، في حديثه لـ”مصراوي” حول الواقعة وتفاصيلها.

أضاف العم، أنه بعد حفل الزفاف بأقل من يوم، وبينما حضر أهل العروس لتهنئتهما كانت الفاجعة، مضيفًا: “راحت معاهم أخت العريس علشان تستأذنه يفتح لهم، وبعد ما خبطت على الباب أكتر من مرة قلقت لما مكانش فيه رد”.

وأردف: “أخته نزلت جري علشان تاخد نسخة من مفتاح الشقة كان سايبها محمد مع أهله، ولما فتحت الباب لقت جثثهم على الأرض”.

تنهد العم، قبل أن يُكمل حديثه بحزن: “محمد كان فرحة أبوه وأمه لكنهم ملحقوش يفرحوا.. اتجوز هو وعروسته بعد قصة حب وجهزوا مع بعض شقتهم واحدة واحدة، لكن قضاء ربنا إنهم يجهزوها في سنتين وما يعيشوش فيها يوم واحد.. ماناموش على فرشتهم حتى”.

وشيع الآلاف من أهالي قرية طحا المرح، التابعة لمركز شرطة ديرب نجم بالشرقية، فجر اليوم الاثنين، جنازة العروسين؛ بعدما توفيا مختنقين باستنشاق غاز السخان، وذلك بعد 24 ساعة من زفافهما بالقرية.

كان مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بمصرع عروسين داخل منزل الزوجية بقرية طحا المرج، التابعة لمركز شرطة ديرب نجم.

وتبين من التحريات مصرع محمد السيد صبح، حاصل على بكالوريوس تجارة، وزوجته شيماء أحمد هلال، مهندسة؛ إثر تعرضهما لاختناق بغاز السخان، أثناء الاستحمام، فيما جرى نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى ديرب نجم المركزي، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بالدفن.

اقرأ أيضًا

فيديو.. تشييع جنازة عروسين بعد 24 ساعة من زفافهما في الشرقية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *