التصنيفات
غير مصنف

رابط التسجيل في وظائف الشباب والرياضة بشركة “انفنيكس”

بدأت الآن وزارة الشباب والرياضة تنفيذ الملتقى التوظيفي الافتراضي “أون لاين” لـ التوظيف  بشركة انفنيكس للموبايلات، حيث يقوم الراغب في الالتحاق بوظيفة بالشركة الدخول على الرابط التالي للتسجيل وعمل المقابلة الشخصية من البيت.

وتنشر “الوطن” الرابط وهو https://tinyurl.com/y4h9xgxq الذي يستطيع من خلاله طالب الوظيفة الدخول والتسجيل وإرسال رابط المقابلات أونلاين مع الشركة بشكل مباشر حيث سيقوم الموقع بتحديد موعد المقابلة الشخصية له على هذا الرابط.

وأعلنت اليوم وزارة الشباب والرياضة عن فتح باب التوظيف والتعيين في مئات الوظائف بشركة أنفينكس للموبايلات بجميع المحافظات.

المقابلة الشخصية من المنزل اتباعا للإجراءات الاحترازية في مواجهة كورونا 

على أن تكون المقابلات الشخصية أون لاين من المنزل وتنفذ وزراة الشباب والرياضة، برنامج اليوم المفتوح للتوظيف الافتراضي “أون لاين”،  بالتعاون مع شركة مايكروسوفت، حيث تكون المقابلة الشخصية “أون لاين” من المنزل مباشرة، بعد الدخول وملء البيانات، على مدار 4 ساعات، وذلك في الفترة من 10 صباحا حتى 2 ظهر اليوم الثلاثاء.

وأوضحت الوزارة أنّ الوظائف المتاح التقدم لها بشركة إنفينكس، وظيفة مندوب مبيعات، وظيفة مندوب مبيعات Sales Promoter، ومكان العمل المطلوب اليوم، بمحافظات القناة: الإسماعيلية، السويس، الشرقية، وبورسعيد.

وأضافت الوزارة أنّ متطلبات الوظائف ما يلي:

– شهادة المؤهل: عال أو متوسط.

– شهادة خبرة مسبقة في مجال الموبايلات لا تقل عن 6 أشهر.

– أن يكون المتقدم لديه مهارات تواصل مع العملاء.

– يمتلك مهارات البيع بصورة ممتازة.

– سن المتقدم لا يتجاوز 30 عاما.

الامتيازات التي يحصل على الراغب في الوظيفة، كما يلي:

– مرتب ثابت 2300 + عمولات مرتفعة.

– تأمين صحي + تأمين اجتماعي.

– تدريب مدفوع الأجر.

– فرص للترقية حسب تقييم الأداء.

– مواعيد العمل: 8 ساعات + يوم إجازة أسبوعيًا.

– تطبيق مايكروسوفت تيم 

ولتحميل تطبيق مايكروسوفت تيم:

https://www.microsoft.com/.https://adminlive.elwatannews.com/micros

– يتم توفير تدريب أونلاين مجاني قبل ميعاد المقابلات بيوم.

يذكر أنّ وزارة الشباب والرياضة، تعقد الملتقيات الوظيفية الافتراضية أون لاين، لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد بالالتزام بالإجراءات الاحترازية المتبعة، والتوسع في تنفيذ البرامج والمشروعات أون لاين.

وكانت الوزارة أعلنت نهاية الشهر الماضي، توفير وظائف أون لاين في سلسلة مطاعم متمثلة في كاشير، وعضو فريق عمل تقديم طلبات للعملاء، ومساعدة فريق العمل في المهام المطلوبة، ومسؤولي مبيعات بالفروع براتب يتراوح من 2150 إلى 3000 جنيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *