التصنيفات
غير مصنف

قرار عاجل.. إخلاء سبيل أب متهم باغتصاب بناته الأربعة في الشر

10:33 م

الخميس 01 أكتوبر 2020

الشرقية– فاطمة الديب:

أصدرت نيابة الحسينية العامة، برئاسة محمد جاد، رئيس النيابة، وبإشراف المستشار حلمي عطا الله، المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، اليوم الخميس، قرارًا عاجلًا بإخلاء سبيل الأب المتهم بالاعتداء على بناته جنسيًا واغتصابهن، وذلك لحين ورود تقرير الطب الشرعي.

كان اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من “ش.م.ش” 22 عامًا، وشقيقتها “ن” 18عامًا، مقيمتين بدائرة مركز شرطة الحسينية، تتهمان والدهما، 47 عامًا، يعمل حارس عقار بالقاهرة، بالاعتداء عليهما جنسيًا كرهًا عنهما واغتصابهما، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 8429 جنح الحسينية لسنة 2020.

قالت “ش” الابنة الكبرى، في التحقيقات، إن والدتها منفصلة عن والدها، وهي في سن صغيرة، ولديها 3 شقيقات بنات من والدها، وأنه اعتدى عليهن جنسيًا جميعًا كرهًا عنهن، وأنها حاولت أكثر من مرة الهروب من المنزل، وتعرضت لتهديد شديد منه في حال تحريرها محضر ضده.

ألقي القبض على الأب من محل عمله بالقاهرة، وبمواجهته بما هو منسوب إليه، أنكر، وجرت إحالته للنيابة العامة، والتى قررت حجزه لحين ورود تحريات المباحث، وعرض بناته على الطب الشرعي لبيان مدى صحة الواقعة من عدمه، قبل أن تقرر إخلاء سبيله لحين ورود تقرير الطب الشرعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *